mercredi 18 mai 2011

بلوز البيزنزمان ـ أحزان رجل الأعمال Le Blues Du Businessman



كم نجحت في أعمالي

ومررت بقصص حب

وغيرت بإستمرار سكرتيرتي

مكتبي في أعلي ناطحة سحاب

حيث أري المدينة بالمقلوب

وأتحكم في عالمي



قضيت نصف حياتي في السماء

بين نيويورك وسنغافورة

مسافراً دائما في الدرجة الأولي

محل إقامتي الثانية

هي فنادق هيلتون العالم بأسره

ولاأستطيع تحمل البؤس



لست سعيداً،لكني أبدو كذلك

لقد فقدت روح المرح

وإكتسبت روح الصفقات



لقد وصلت لما أريد،وكم أنا فخور بذلك

لكن هناك ندم وحيد في أعماقي

هوأنني لم أعرف مالذي كنت أريد أن أعمل به



كم كنت أحب أن أكون فنانا

ألعب نمرتي عندما تحط الطائرات

علي ممراتها في روتردام وريو



كم كنت أحب أن أكون مغنياً

لكي أستطيع أن أصرخ من أكون



كم كنت أحب أن أكون مؤلفا

لكي أستطيع إختلاق حياتي



كم كنت أحب أن أكون ممثلاً

لكي أغيرجلدي طول الوقت

ولكي أري نفسي رائعاً دائما

فوق الشاشات الكبيرة الملونة


كم كنت أحب أن أكون فنانا

لكي أعيد صياغة العالم

ولكي أصبح فوضوياً
وأعيش كما مليونيير



كم كنت أحب أن أكون فنانا
لكي أستطيع أن أقول

لماذا أتواجد


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire