jeudi 19 mai 2011

La complainte de la serveuse automate مرثية نادلة الأندرجراوند كافيه




لم أطلب أن آتي إلي هذا العالم،وكل ماأريده هو أن يتركوني في سلام


لاأريد أن أكون كبقية الناس،لكن يتوجب عليّ دفع الإيجار

فأنا أعمل في الأندرجراوند كافيه



أنا لست إلا نادلة آلية،وهذا أتاح لي أن أحلم طول الوقت

حتي عندما لم أعد قادرة علي الوقوف علي قدمي،

فإنني دائما جاهزة للتحليق

فأنا أعمل في الأندرجراوند كافيه

وسوف ترون

يوماً ما

هذة النادلة الآلية

سترحل لتزرع الطماطم حيث الشمس



ماذا سأفعل اليوم؟

ماذا سأفعل غداً؟

هذا ماأسأل نفسي عنه كل صباح

ماذا تراني سأفعل بحياتي؟

أنا لاأرغب في شئ

كل ماأريده هو أن أكون علي مايرام



لاأريد أن أعمل،لمجرد العمل،أولكسب الرزق كما يقولون

ولكن أريد فقط أن أعمل شئ أحبه

وأنا لاأعرف ماذا أحب،وهذة مشكلتي



من وقت لآخر أعزف علي جيتاري،وهذا كل ماأستطيع عمله بأصابع يديّ

لم أحلم أبدا أن أكون نجمة،وكل ماأريدة هو أن أكون أنا

حياتي لاتشبهني، فأنا أعمل في الأندرجراوند كافيه  




من وقت طويل لم أري الشمس،في عالمي هذا تحت الأرضي

وكل الأيام تمضي متشابهة،والحياة تمربدون فائدة

كم أشبه مصباحاً من النيون مطفأ

فأنا أعمل في الأندرجراوندكافيه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire